سلة مشترياتك فارغة

التزم بقوانين اللعب

  • لا يمكن استبدال البطاقة مقابل اي مبلغ نقدي
  • سيتم احتساب رسوم بقيمة 3 درهم عند شراء بطاقة جديدة بمبلغ اقل من ادنى باقة
  • سيتم احتساب رسوم بقيمة 3 درهم لاستبدال البطاقة
  • لا تتحمل لاندمارك ليجر المسؤولية في حال فقدان او سرقة او تلف البطاقة
  • يمكن استخدام هذة البطاقة في اي من فن سيتي وفن ڨيل و فن وركس حول الامارات
  • بشراء هذة البطاقة يكون العميل موافق على الشروط والاحكام المطبقة على كل الالعاب المتحركة والثابتة والعاب الركوب داخل المركز
  • التذاكر والرصيد النقدي صالح لمدة 6 شهور من تاريخ اخر استخدام البطاقة
  • الشروط والاحكام قابلة للتغيير دون اشعار مسبق داخل المحل
  • اعتباراً من 1 يناير 2018، سيتم طرح باقات بطاقات الباوركارد ضمن مراكز فن ڤيل مع إضافة 5% كضريبة للقيمة المضافة، لكنكم ستواصلون الاستمتاع بنفس رصيد التعبئة، ونفس الكمية من المرح. كما أن أسعار باقات بطاقات باوركارد المطروحة خلال عام 2017 ستبقى سارية خلال العام الجديد.
  • لن يتغير أي شيء بالنسبة لرصيدك الحالي اعتباراً من 31 ديسمبر 2017، على عكس بعض منافسينا،
  • و ستتحمل مراكز فن ڤيل تأثير ضريبة القيمة المضافة لأطول فترة ممكنة.
  • ومع ذلك، فإن بعض خدماتنا، مثل تعبئة الرصيد بكميات تقل عن الكميات التي توفرها باقات بطاقات باوركارد، وباقات حفلات أعياد الميلاد، والرحلات المدرسية، عليها أن تخضع حالياً لضريبة القيمة المضافة، أي سيرتفع سعرها بنسبة 5% وفقاً للقوانين واللوائح الاتحادية، وفرض الضرائب التنظيمية في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا، وتعتبر ضريبة القيمة المضافة ضريبة استهلاكية يتوجب على المستخدم النهائي دفعها، وستعمل مراكز فن سيتي بمثابة وكيل للهيئة الاتحادية للضرائب في عملية تحصيل هذه الضريبة. كما أن مراكز فن ڤيل ملزمة للامتثال لقوانين الحكومة الاتحادية بدءاً من يوم 1 يناير 2018.
  • نحن نسعى جاهدين لنقدم لكم أفضل مستويات القيمة مقابل التكلفة، وذلك من خلال باقات بطاقات باوركارد الشاملة، وعرض فنداي منداي بـ 1 درهم فقط، وعرض عضوية اللعب لمدة 30 يوم او 90 يوم ، كما أننا نتطلع قدماً لاستقبالكم ورعاية أطفالكم. إذا كانت لديكم أي اقتراحات أو تعليقات، لا تترددوا بالتواصل معنا عبر البريد الالكتروني: feedback@funcity.ae، أو الاتصال بنا على الرقم: 800-FUNCITY.
  •  

    للمزيد من المعلومات، وللاطلاع على الشروط والأحكام المحدثة، يرجى زيارة الرابطhttps://funcity.ae/terms-conditions-and-privacy-policy

Shopping cart is empty

Play By the Rules

  • Powercard can not be changed for cash
  • AED 3 will be charged for new card if load value is below lowest package
  • AED 3 will be charged for card replacement
  • Landmark Leisure is not responsible for lost, stolen or damaged cards.
  • Powercard can be used at any Fun City, Fun Ville and Fun Works in UAE
  • By purchasing this Powercard, the customer agreements to abide by all safety rules and regulations applicable for all rides & attractions
  • Tickets and credit loaded onto the powercard will be valid for 6 months from the date of last use
  • In-store terms & conditions are subject to change
  • From 1st of January 2018, Fun City’s powercard packages would come with 5% VAT included, and you would continue to enjoy the same amount of credit and same amount of FUN. It truly is 2017 rates still on our Powercard packages.
  • On your existing balance as of 31st December 2017, unlike some of our competitors, there would be no change in your balance and Fun City would bear the VAT impact as applicable.
  • Some of our services however, like loads below powercard packages, birthday parties and school trips, would have to be now subject to an additional 5% value-added tax in compliance with federal laws and regulations, levying and regulating the taxes in the UAE. VAT is a consumption tax that the end user is obligated to pay and Fun City will only be acting as a collection agent on behalf of the taxation authority. Fun City is legally obligated to comply with the government mandate from 1st January 2018.
  • We endeavour to provide you the best value for money through our  powercard packages (all inclusive), AED 1 on Funday Monday and 100 days Play Membership, and look forward to your continued patronage and understanding. Incase of any suggestions or feedback, please feel free to write to us on or call us on 800-FUNCITY.



For more information & to view our updated terms and conditions, please visit: